أفضل موقع تعديل الصور والكتابة عليها اون لاين 2024

أفضل مواقع تعديل الصور والكتابة عليها اون لاين 2024

موقع تعديل الصور والكتابة عليها اون لاين 2024: هل تتطلع إلى إجراء تعديلات أساسية على الصور دون الحاجة إلى صرف الكثير من المال مقابل برامج تحرير الصور؟ يوجد عدد كبير من مواقع تعديل الصور والكتابة عليها بدون برامج، يمكن استخدامها مجانًا بالكامل داخل متصفح الويب الخاص بك. فإذا كنت تتساءل عن أفضل الخيارات لاحتياجات تحرير الصور الخاصة بك، فقد جمعنا لك أفضل مواقع تعديل الصور والكتابة عليها التي لا تتطلب أي نوع من تنزيل البرامج. تابع القراءة لمعرفة اختياراتنا ومميزات ونقاط القوة لكل موقع ويب، ولابد من أن يكون التطبيق الذي تحتاجه من بينها.

موقع تعديل الصور والكتابة عليها 2024

1. موقع كانفا CANVA لتعديل الصور اون لاين

بينما يمكنك الدفع مقابل إصدار متميز من كانفا فإن الإصدار المجاني يحتوي على العديد من الميزات التي يمكن أن تساعدك في تحسين مظهر صورك. يمكنك استخدام الأداة تغيير سطوع صورك مثلاً، إلى جانب الكتابة على الصور وتعديل التباين والتشبع حسب الضرورة. وعند استخدام الإصدار المجاني من برنامج التحرير من Canva، يمكنك أيضًا إضافة عوامل تصفية إلى صورك بالإضافة إلى الاقتصاص وإزالة خلفية الصورة اون لاين والمزيد. إذا كنت ترغب في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتطوير تواجدك على الإنترنت، يمكنك إضافة صورك إلى التصميمات وغيرها من التفاصيل الدقيقة.
ولاستخدام الإصدار المجاني من كانفا، يلزمك التسجيل للحصول على حساب، ستتمتع بإمكانية الوصول إلى أي ميزات لا تحتوي على علامة مائية أو شيء مشابه.

2. موقع بيكسلر PIXLR

إذا كنت تريد موقع تعديل الصور والكتابة عليها ولا يتطلب التسجيل للحصول على حساب، فقد يعمل بيكسلر بشكل أفضل (على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك التسجيل إذا كنت تريد). الأداة لديها العديد من المميزات المجانية، إذا كنت تريد تغيير صورك، فمن الأفضل أن تستخدم محرر بيكسلر.

وعند استخدام الإصدار المجاني من PIXLR، يمكنك بسهولة تغيير حجم صورك دون الكثير من المتاعب. تتيح لك الأداة أيضًا إزالة البقع والأشياء الأخرى غير المرغوب فيها من صورتك، إلى جانب استبدال الألوان في المناطق التي تشعر أنها تحتاج الى ذلك.

يتيح لك موقع PIXLR أيضًا تعتيم أجزاء من صورتك التي تريدها، بالإضافة إلى إنشاء تأثيرات مميزة وغير ذلك الكثير.

3. موقع بيكس ارت PICSART

بيكسآرت هي أداة بسيطة يمكنها مساعدتك في تعديل الصور والكتابة عليها دون الحاجة إلى تعلم كيفية استخدام البرامج المعقدة. يمكنك استخدام البرنامج لمزج أجزاء من صورتك، إلى جانب إضافة تأثيرات مثل الضوضاء والنطاق الديناميكي العالي.

كما يمكنك بيكس آرت PICSART HDR أيضًا إضافة المزيد من التعديلات الفنية إذا كنت تريد أن تجعل صورتك تبدو وكأنها لوحة.

عند استخدام موقع تعديل الصور والكتابة عليها اون لاين بيكس آرت، يمكنك أيضًا تغيير درجة اللون والتشبع ودرجة الحرارة بمساعدة ثلاثة أدوات، ويمكنك أيضًا إضافة أو إزالة الوضوح وتغيير سطوع الصورة وغير ذلك الكثير.

إذا كانت لديك أجزاء معينة من صورتك تريد إزالتها، فيمكنك بسهولة استخدام أداة المسح للقيام بذلك، ولاستخدام موقع PICSART، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب مسبقًا.

4. موقع فوتوبيا PHOTOPIA

فوتوبيا هو محرر صور عبر الإنترنت يساعدك على تعديل صورك بطريقة احترافية، وتعد ميزاته أكثر تقدمًا من العديد من الأدوات التي ستجدها في هذه القائمة، وربما تذكرك واجهته الرئيسية إذا كنت قد استخدمتها من قبل ببرنامج الفوتوشوب Adobe Photoshop قليلاً، فهو عبارة عن فوتوشوب اون لاين.

باستخدام موقع فوتوبيا، يمكنك تغيير النغمات والألوان والتباين تلقائيًا بنقرة زر واحدة. يمكنك أيضًا تقليل الألوان في صورتك إذا كنت تشعر أن القيام بذلك ضروري، أثناء استنساخ أجزاء من الصورة أيضًا.

يمنحك موقع فوتوبيا أيضًا فرصة لتغيير حجم صورتك، إلى جانب إضافة عوامل تصفية وتغيير تدرج اللون والتشبع. علاوة على ذلك، يمكنك الوصول إلى منحنيات على الصورة وإجراء تغييرات في هذه المنطقة بالذات. فإذا كنت تبحث عن بديل شامل لبرنامج تعديل الصور والكتابة عليها مدفوع، فيمكن القول أن موقع فوتوبيا هو أفضل خيار لك.

5. موقع موك فن MOCKOFUN

ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب لاستخدام موقع MOCKOFUN، ولكن القيام بذلك هو بالتأكيد خطوة إلى الأمام. يمكنك التسجيل باستخدام حساب Google الخاص بك، مما سيوفر عليك القليل من الوقت مقارنة بالوسائل الأخرى للقيام بذلك.

وبمجرد إنشاء ملف شخصي، يمكنك الوصول إلى مجموعة مختارة من الأدوات التي من شأنها تحسين شكل صورك وأسلوبها.

مقارنة ببعض الخدمات الأخرى التي ذكرناها، يعد موقع موك فن أفضل لعمل تصميمات باستخدام صورك بدلاً من إجراء تعديلات شاملة. يمكنك تغيير حجم صورك بعدة طرق، بما في ذلك منشورات Instagram ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

يمكّنك الموقع أيضًا من استخدام الفواصل في المحتوى الخاص بك، إلى جانب إنشاء الرسوم البيانية وعروض الشرائح التقديمية والمزيد.

6. موقع فيستا كريت VISTACREATE

إذا كنت ترغب في موقع تعديل الصور والكتابة عليها بديل لـ كانفا، فإن موقع VISTACREATE يعد نقطة انطلاق جيدة. مع فيستا كريت، لديك الكثير من الخيارات لتحرير صورك بما في ذلك القدرة على زيادة أو تقليل تعتيم الصورة.

وإذا كنت ترغب في تغيير ألوان صورتك ككل، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على خيار ألوان الصورة.

يتيح موقع فيستا كرييت أيضًا للمستخدمين إضافة حدود إلى إبداعاتهم، إلى جانب تغيير حجم الصور لمنصات مثل Instagram. علاوة على ذلك، يمكنك لصق أحد البروفايلات المتعددة على صورتك وتعديل صبغة وتشبع صورك.

وعند استخدام موقع VISTACREATE، يمكنك أيضًا إضافة تظليل إلى صورك واللعب بالتباين جنبًا إلى جنب مع تحريك صورك والقيام بالعديد من الأشياء الأخرى. ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب قبل استخدام النظام الأساسي، ولكن القيام بذلك لا يستغرق وقتًا طويلاً.

7. موقع استنسل Getstencil

موقع getstencil استنسل شائعة لتعديل الصور وتصميم الرسوم على الإنترنت ويحتوي على العديد من الميزات المجانية التي تستحق الاستفادة منها. يمكنك إضافة العديد من بروفايلات الألوان إلى صورك، بدءًا من الفلاتر المستقبلية إلى تحقيق المزيد من المظهر الأقدم. تتيح لك الأداة أيضًا قلب صورتك أفقيًا وعموديًا.

كما يمكنك أيضًا استخدام موقع Stencil لتغميق صورك بالإضافة إلى السطوع عندما يكون ذلك أكثر من مطلب بدلاً من ذلك، وإذا كنت ترغب في إضافة نص إلى صورتك، فلديك أيضًا خيار القيام بذلك.

يتيح لك Stencil أيضًا إضافة أيقونات إلى صورك، بالإضافة إلى استخدام أحد القوالب العديدة لمساعدتك في استخدام صورتك كجزء من مشروع العلامة التجارية. ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب Stencil قبل أن تتمكن من استخدام النظام الأساسي.

8. موقع تعديل الصورة أونلاين Edit.photo

إذا كنت تريد محرر صور بميزات متقدمة نسبيًا لتعديل صورك، فإن Edit.photo هو خيار مجاني سهل الاستخدام يعمل في متصفحك. يمكنك بسهولة تعديل الوضوح والتشبع، حيث ستجد أيضًا أدوات لتغيير درجة الحرارة والتعرض والمزيد.

كما يتيح موقع Edit photo أيضًا للمستخدمين إضافة عوامل تصفية متنوعة، مع مجموعة واسعة من خيارات الألوان والأحادية اللون. يمكنك أيضًا تعتيم أجزاء من الصورة إذا شعرت أنه من الضروري القيام بذلك، بالإضافة إلى تغيير الحجم كما تشعر أنه ضروري.

ولاستخدام الموقع، لا تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب، كل ما عليك فعله هو تحميل الصورة التي تريد تحريرها على الموقع، قبل بدء عملية التحرير والتصدير إلى جهازك.

9. موقع تعديل الصور والكتابة عليها Online-Image-Editor

موقع online-image-editor هو محرر صور سهل الاستخدام يسمح لك بتحميل الصور وتحريرها دون التسجيل للحصول على حساب. يمكنك استخدام العديد من الأدوات الأساسية، مثل تقريب زوايا صورتك.

إذا كنت ترغب في استخدام المزيد من الميزات المتقدمة، فيمكنك القيام بذلك بالنقر فوق علامة التبويب خيارات متقدمة. هنا، سيكون لديك خيار قص الأشكال وتراكب صورتك بالإضافة إلى تحويلها إلى تنسيق ملف مختلف والمزيد.

ويتيح لك موقع تعديل الصور هذا تحويل صورتك إلى رسم متحرك وإضافة أيقونات على صورتك.