أفضل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الموبايل 2024

أفضل برامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الموبايل 2024: يعتبر تسجيل مقاطع فيديو صغيرة بالهواتف الذكية في أي وقت وفي أي مكان مهم جداً للمستخدمين، للاحتفاظ بهذه اللحظات القيمة والثمينة إلى الأبد. ومع ذلك، قد تقوم بحذف مقاطع الفيديو عن طريق الخطأ بدون توفر نسخة احتياطية، فكيف يمكنك استعادتها؟ هل من الممكن إلغاء حذف مقاطع الفيديو على الأندرويد؟ الجواب نعم، عندما يحدث فقدان البيانات بشكل متكرر على أجهزة الأندرويد أو الهواتف الذكية الأخرى، تصبح احتياجات النسخ الاحتياطي للبيانات واستعادتها أكثر إلحاحًا من ذي قبل. لذلك، يتم طرح أكثر من برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الموبايل والكثير من أدوات النسخ الاحتياطي في السوق لمساعدتك على الخروج من هذه المشكلة.

برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة

أفضل برامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الموبايل 2024

ولمساعدتك في اختيار أفضل برنامج لاسترجاع الملفات المحذوفة، قمنا بجمع واختيار أدوات مختلفة لاستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من الموبايل، يمكنك مقارنتها وتحديد أيهما أفضل وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.

1. برنامج استرجاع الفيديوهات والملفات Undelete Recover Files & Data

كيف يمكن استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من ذاكرة الهاتف؟ هل لديك أسئلة مماثلة في ذهنك؟ يعد تطبيق Undelete Recover Files & Data هو الحل، فهو يقوم بمسح واستعادة الملفات المحذوفة من أجهزة التخزين الداخلية والخارجية.

ولمسح الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك واستعادتها، لا تحتاج إلى عمل روت لهاتفك، ويدعم التطبيق جميع أنواع الملفات تقريبًا. فإذا كنت تفكر في كيفية استعادة الفيديوهات المحذوفة من ذاكرة هاتفك، يمكن للبرنامج مساعدتك بسرعة في إيجاد حل.

ويتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام، ويمكنه استعادة الملفات المحذوفة بكل سهولة، كما أنه سريع. ولكن من أبرز سلبياته أنه قد لا يستعيد جميع الملفات، وأيضا لا تتوفر معلومات حول جودة الملف المراد استعادته.

2. تطبيق استعادة الفيديوهات المحذوفة من الموبايل Disk Video Recovery Pro

يمكن لمستخدمي أندرويد استخدام تطبيق Disk Video Recovery Pro لاستعادة الملفات التي تم مسحها من التخزين الداخلي للهواتف والأجهزة اللوحية الخاصة بهم.

ويعد استرداد الفيديو من الموبايل من أكثر الاستخدامات شيوعًا لهذا البرنامج. علاوة على ذلك، فهو مورد إنترنت مجاني تمامًا للاستخدام، ولا تحتاج إلى أي مهارات تقنية لاستخدامه، ويمكنه التعامل مع مجموعة واسعة من التنسيقات.

يتميز التطبيق بأنه سهل الاستعمال ومجاني، ولا يحتاج إلى جهاز كمبيوتر من أجل الاسترداد، وأيضا يحفظ ويستعيد مقاطع الفيديو بسهولة. ولكن من سلبياته أنه يتوفر على أندرويد فقط، ومعدل استعادة البيانات منخفض مقارنة بغيره، وأيضا لا توجد منه نسخة مجانية.

3. برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة Deleted Video Recovery

هو برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الموبايل مثل الأدوات الأخرى، ويمكن أن يساعدك تطبيق Deleted Video Recovery في استرجاع الفيديوهات المحذوفة من جهاز أندرويد الخاص بك. يمكن أن تساعدك أداة استرداد الفيديو عبر الإنترنت هذه في استعادة بياناتك من مساحة تخزين هاتفك. إنه سريع وله واجهة مستخدم بسيطة. لاستعادة البيانات المفقودة، تكون الأداة آمنة ويمكن الاعتماد عليها.

ومن السهل استعادة البيانات من وحدة التخزين الداخلية للهاتف، كما أن التطبيق سريع وآمن ويتميز بواجهة مستخدم جيدة. ولكن له بعض السلبيات اذ يستغرق المسح مزيدًا من الوقت، ويحتاج المستخدمون إلى تنزيل مقاطع الفيديو.

4. برنامج ديج ديب DigDeep Recovery

تطبيق Dig Deep أداة قوية لاستعادة الفيديوهات المحذوفة من الموبايل، حيث تبحث الأداة بعمق في وحدة التخزين الداخلية للهاتف وبطاقة الميموري SD عن الملفات المحذوفة.

كما أن تطبيق استرجاع الفيديوهات المحذوفة هذا لنظام قادر على استعادة الملفات المحذوفة نهائيًا في بضع خطوات بسيطة. لا يتطلب هذا البرنامج أي معرفة فنية لاستخدامه، فهو سريع ويمكن الاعتماد عليه في عملية استعادة الملفات المهمة.

يقوم التطبيق بمسح كل من الذاكرة الداخلية والخارجية، وله تصميم سهل الاستخدام وسريع وآمن وموثوق. ولكن من سلبياته أنه لا يوفر خيار تحديد الكل، كما يوجد به الكثير من الإعلانات.

5. تطبيق ريسايكل ماستر Recycle Master

إذا قمت مؤخرًا بحذف مقاطع فيديو أو صور أو بيانات مهمة أخرى عن طريق الخطأ، يمكن لتطبيق Recycle Master مساعدتك، إذ يمكنك استعادة أنواع البيانات الأكثر استخدامًا باستخدام هذا التطبيق.

ويفحص تطبيق استرجاع الفيديوهات المحذوفة هذا جهازك بحثًا عن الملفات المحذوفة ويحددها أينما كانت، ولديه ميزة التنظيف التلقائي الرائعة والتي لا تنتظر منك الأمر.

ويحتوي التطبيق على النسخ الاحتياطي التلقائي، كما أنه ينظف الملفات غير المرغوب فيها تلقائيًا. ومن سلبياته الدعم الفني السيئ، ولا يحب العديد من المستخدمين النسخ الاحتياطي والاسترداد التلقائي للملفات.

6. تطبيق اي لوف فيديو ريكفري iLove Video Recovery

يقوم معظم الأشخاص بحذف الملفات والمجلدات عن طريق الخطأ ويبدأون في التساؤل، ما هو أفضل برنامج لاسترجاع الفيديوهات المحذوفة لنظام الأيفون؟ قد يكون تطبيق iLove Video Recovery إجابة مناسبة لأسئلتهم.

ويمكن للأداة الاحترافية استعادة الملفات والمجلدات المحذوفة بجودتها الأصلية، وهو قادر على استعادة أي نوع من البيانات تقريبًا. ويتميز التطبيق بمعدل الاسترداد جيد، ويدعم جميع أنواع البيانات تقريبًا.

7. برنامج إيز اس موبي سيفر EaseUs MobiSaver

تطبيق EaseUs MobiSaver هو حل معروف لاستعادة الفيديوهات، كما وأن لديه القدرة على استعادة أي نوع اخر من البيانات تقريبًا. والأهم من ذلك، أنه يمكن استعادة رسائل ومحادثات WhatsApp من كل من وحدة تخزين الموبايل الداخلية والخارجية أيضاً. والغرض الأساسي منه هو فحص جهازك وتحسين أدائه بشكل ملحوظ.

ويتميز التطبيق بنسبة نجاح عالية، ويدعم أنواع البيانات المختلفة، وله واجهة استخدام سهله وبسيطة. والإصدار المجاني منه يحتوي على الكثير من القيود، ولا يوجد دعم فني في الإصدار المجاني.

8. تطبيق دمبستر Dumpster

تطبيق Dumpster هو تطبيق آخر لاستعادة الفيديوهات المحذوفة من الموبايل وتحتاجه لأنه يمكن أن يساعد في استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة على أندرويد بالإضافة إلى الصور دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

يدعم هذا البرنامج الملفات بمعظم التنسيقات، مثل MP3 للصوت و MP4 للفيديو والصور وما إلى ذلك. وهو يدعم أيضًا النسخ الاحتياطي المباشر إلى Dropbox و Google Drive وأنظمة التخزين السحابية الأخرى.

يمكن أن يساعدك البرنامج في استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة على أندرويد دون اتصال بالإنترنت، وأيضا بنقرة واحدة، يمكن لتطبيق Dumpster نسخ الملفات احتياطيًا.

من سلبياته قد لا تتمكن من استعادة جميع أنواع ملفات الفيديو، ويمكن أن يسبب التطبيق في الكثير من المشاكل للمستخدمين الجدد لصعوبة استخدامه.

9. تطبيق سلة محذوفات اندرويد Android Data Recycle Bin

هذا أيضاً برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الموبايل لاستعادة مقاطع فيديو من الأندرويد، يمكن أن يساعد في إلغاء حذف مقاطع الفيديو والصوت وحتى الصور الموجودة في كل من الذاكرة الخارجية مثل بطاقة SD والذاكرة الداخلية مثل محرك أقراص النظام.

ويتوافق تطبيق Android Data Recycle Bin بشكل جيد مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد 2.3 والإصدارات الأحدث. أحد الأشياء الرائعة التي تحتاج إلى معرفتها حول سلة محذوفات أندرويد هو عدم الحاجة إلى اتصال بالإنترنت لاستعادة الملفات أو إلغاء حذفها. أيضًا، يمكن أن يساعد هذا التطبيق في استعادة أي ملف في أسرع وقت ممكن. ولا يتطلب البرنامج اتصال بالإنترنت، ويتميز بأنه سهل الاستخدام، ولكن لا توجد ضمانات لاستعادة جميع ملفات الفيديو المحذوفة.

ويمكن أن تكون هواتف أندرويد وسيطًا مناسبًا لتخزين البيانات، ومع ذلك، فهي ليست أكثر الأجهزة أمانًا على هذا الكوكب. فهم معرضون باستمرار لخطر التلف، والهجوم من قبل الفيروسات، وتعرضهم لأعطال مفاجئة في النظام، مما يؤدي إلى فقدان البيانات وخاصة الفيديوهات. لحسن الحظ، يكون استرداد هذه البيانات أمرًا سهلاً إذا كان لديك برنامج استرداد جيد لجهاز أندرويد الخاص بك.

جميع برامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الموبايل 2024 المذكورة أعلاه هي بعض من أفضل التطبيقات لاستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة التي يتم استخدامها على نطاق واسع اليوم، فسهولة استخدامها وتوافقها في كل مكان وأسعارها المرنة تجعلنا نشعر بالراحة في التوصية بهذه الأدوات لك.