أفضل مواقع تحويل الصور إلى رابط مباشر بأعلى جودة

أفضل مواقع تحويل الصور إلى رابط مباشر بأعلى جودة: يحتاج الكثير من المستخدمين إلى تحويل الصورة الى رابط. وذلك رغبة منهم في مشاركة الصور مع الآخرين على شبكة الإنترنت بطريقة سهلة وسريعة. إلى جانب أن هذه الطريقة تحافظ على الجودة، فلا تقل جودة الصور عند إرسالها عبر الرسائل، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما أن هذه الطريقة لا تستهلك الكثير من الباقة. ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على أفضل مواقع رفع وتحويل الصور لرابط مباشر url دون فقدان جودتها مجانا.

أفضل مواقع تحويل الصور إلى رابط مباشر url مجانا

مواقع تحويل الصور إلى رابط مباشر url اون لاين

نتيجة لما سبق سوف نناقش في هذا الموضوع أهمية تحويل الصورة إلى رابط مباشر، وأهم المواقع التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني. حيث أن تحويل الصور إلى رابط مباشر يساعدك في مشاركة الصور مع الآخرين والاحتفاظ بها، دون الخوف من فقدانها، أو تقليل جودتها، وتقليل استهلاك النت مع تكرار إرسال الصور. ومن أجل ذلك هناك بعض المواقع التي تقدم هذه الخدمة، بطريقة آمنة، وخصوصية تامة، وسوف نعرض أهم هذه المواقع في السطور التالية.

1- موقع Imgur لتحويل الصور إلى روابط

موقع إمجور هو أحد الشبكات الاجتماعية التي تقدم خدمة الاستضافة للصور ومشاركتها على الانترنت. ويعد من أفضل مواقع تحويل الصور إلى رابط مباشر اون لاين بأعلى جودة مجانا. حيث أنه مصنف ضمن أفضل 15 موقع في الولايات المتحدة في تصنيف اليكسا. كما أن عدد مستخدميه يصل إلى أكثر من 250 مليون شخص شهرياً، حيث يقدم خدمة مجانية ويمكن لأي شخص الانضمام إلى تجربة خالية من الإعلانات.

ولا يقتصر عمل الموقع على تحويل الصور إلى رابط مباشر url فقط، بل يمكنك مشاركة الصور، والتصويت للأفضل. بالإضافة إلى إمكانية عمل بعض التعديلات المختلفة على الصور من خلاله. فقط توجه إلى الموقع، ثم قم برفع الصور التي تريدها، وشاركها مع الآخرين من خلال الرابط الخاص بالصورة الذي ستحصل عليه. 

2- موقع Pinterest لتحويل الصور والفيديو إلى رابط مباشر

منصة بنترست هي شبكة اجتماعية كبيرة لنشر الصور ومشاركتها على مواقع الإنترنت والتفاعل معها من الجمهور. ويعتبر أشهر موقع اجتماعي متخصص في مشاركة الصور ومقاطع الفيديو. ويمكن بكل سهولة التسجيل في الموقع مجانا باستخدام الإيميل أو تسجيل الدخول السريع من خلال بريد جيميل أو حساب فيس بوك. 

وطريقة تحويل الصور الى رابط مباشر url من خلال موقع بينترست سهلة، فقط قم بإنشاء لوحة حائط "Board"، وارفع صورك بالنقر فوق "Pin". ثم بعد ذلك افتح الصورة وستجد بجوارها رمز الرابط، قم بالضغط عليه وسيتم نسخه بشكل مباشر. ويمكنك مشاركته في المواقع والتطبيقات في أي وقت. ويمكن استخدامه أيضاً في تحويل الفيديو الى رابط مباشر بنفس الطريقة.     

3- موقع Site 24X7

هو أحد المواقع التي تعمل على تحويل الصور إلى رابط مباشر مع الحفاظ على الحجم والجودة الأساسية للصورة. ويمكنك نسخ الرابط وتضمينه في صفحات الويب الخاصة بك، ويقوم الموقع بتحويل الصور بحجم أقل من 1 ميجا بايت. كما أنه يدعم أحجام الملفات بحد أقصى 5 ميجا بايت.

وطريقة الاستخدام سهلة، فقط قم بالتوجه إلى الموقع، واضغط على "Browse" لرفع الصورة التي تريدها، أو قم بسحب الصورة وإسقاطها داخل الصفحة مباشرة. وبعد ذلك ستحصل على الرابط فورا، يمكنك نسخه واستخدامه في أي وقت تريد.

4- موقع Post Image

تم تأسيس هذا الموقع عام 2004، لتوفير طريقة سهلة لرفع الصور مجانا، والمساعدة في الحصول على روابط دائمة للفيس بوك، تويتر، والرسائل. كما أنه يقدم خدمة صور مجانية، وبسيطة للغاية، سريعة، وموثوقة، بحيث تكون صورتك متاحة متى احتجت إليها، كما لا تحتاج إلى تسجيل دخول.

بالإضافة إلى أن الموقع متوفر بلغات متعددة منها اللغة العربية، الإنجليزية، الإيطالية، الفرنسية، التركية، الفارسية، والمزيد.

وكل ما عليك فعله هو التوجه للموقع، واختيار عدم تغيير حجم الصورة، أو تغييرها للحجم الذي تريده. ثم اختيار صلاحية غير منتهية للصورة، أو حذفها بعد يوم، 7 أيام، أو 31 يوم. وبعد ذلك اضغط على "اختر الصورة"، وقم برفع الصورة التي تريدها لتحصل فوراً على رابط مباشر url.

5- موقع Imgbb

يساعدك موقع Imgbb في تحويل الصور إلى رابط مباشر بطريقة سهلة وبسيطة، فقط قم بالذهاب إلى الموقع، واضغط على "بدء الرفع". وبعد اختيار الصورة يمكنك الضغط عليها لإضافة اسم للصورة. وذلك لسهولة العثور عليها لاحقاً، كذلك يمكنك تغيير حجم الصورة، وكتابة وصف مختصر إن أردت.

وبعد ذلك يمكنك اختيار عدم حذف الرابط، أو حذفه خلال مدة تبدأ من 5 دقائق حتى 6 أشهر، ثم اضغط "رفع". ومن ثم سوف يظهر الرابط فورا حتى يمكنك نسخه، لتتمكن من إرساله أو لصقه في أي وقت، أينما تريد.

6- موقع Top4top

من الجدير بالذكر أن موقع Top4top من أبسط وأقدم المواقع العربية التي تقوم بعملية تحويل الصور إلى رابط مباشر اون لاين بأعلى جودة. ويتم ذلك من خلال خطوات بسيطة كالتالي:
  • في البداية قم بالذهاب إلى الموقع، ثم اضغط على زر "اختيار ملف"، ويمكنك اختيار أكثر من صورة في خطوة واحدة كما سترى أمامك. كما يمكنك سحب الصور من رابط مباشر على الانترنت
  • قم باختيار الصور التي تريد تحويلها إلى رابط، ثم اضغط على "رفع الملفات"، سوف تظهر الصور فوراً مرفقة بروابط مختلفة مثل: رابط الصورة المصغرة، رابط للمنتديات، رابط الصورة المباشر، ورابط حذف الصورة.
  • كل ما عليك الآن أن تقوم بنسخ الرابط المباشر للصورة، وإرساله إلى الآخرين بنقرة زر واحدة، دون استهلاك الإنترنت، أو تقليل حجم وجودة الصورة.

7- موقع Google Drive

بالطبع، إن موقع Google Drive هو موقع غني عن التعريف، فهو من أفضل المواقع التي تحترم خصوصية وأمان الملفات. ويوفر مساحة مجانية لكل من يمتلك ايميل جوجل، ويمكن من خلاله تحويل الصور إلى رابط مباشر أونلاين كما يلي:
  • اذهب إلى الحساب الخاص بك على الموقع، ثم اضغط على علامة رفع الصورة، أو قم بسحب الصورة الذي تريد رفعها وإسقاطها داخل الصفحة. سوف تلاحظ تحميل الصورة مع المحافظة على الجودة، ولا تقلل من مساحتها الأصلية.
  • وبعد رفع الصورة اضغط على الثلاث نقاط واختار "الحصول على الرابط القابل للمشاركة"، حتى يمكنك مشاركتها بسهولة من خلال نسخ الرابط الخاص بها.
  • يمكنك بعد ذلك مشاركة الرابط الذي حصلت عليه عبر الرسائل، أو المحادثات المختلفة، أو حتى على صفحات ومجموعات وسائل التواصل الاجتماعي.

8- موقع Link Picture

يوفر لك الموقع خدمة تحويل الصور إلى رابط مباشر بأعلى جودة من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع، ليتم أرشفة الصور التي تقوم برفعها، ولكن يمكنك تحميل الصور بدون تسجيل حساب أيضا.

وبعد ذلك اضغط على تحديد صورة، ويمكن اختيار صور متعددة في خطوة واحدة. كما يدعم الموقع العديد من أنواع الصور مثل JPEG, GIF, PNG, XBM, BMP, WXMB, JPG.

بعد ذلك اضغط على "تحميل"، يستغرق التحميل بضع ثوان، حسب عدد الصور وإجمالي الحجم، بعد انتهاء التحميل سوف تظهر لك الروابط المختلفة. ويمكنك نسخ أي رابط تريده من خلال النقر على زر النسخ الموجود بجانب الرابط، والآن شاركه مع الآخرين بسهولة تامة.

9- موقع Ezgif

يمكنك التوجه إلى الموقع وتحميل الصورة من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك من خلال النقر على "اختيار ملف"، أو لصق عنوان URL للصورة، ثم النقر على "ارفع". وبعد تحميل الصورة يمكنك التعديل عليها مثل: الاقتصاص، تغيير الحجم، الاستدارة، كتابة نص، أو إضافة تأثيرات، بعد ذلك يمكنك نسخ الرابط لتقوم بإرساله أو مشاركته مباشرة. وما عليك الآن إلا الانتقال إلى الموقع واتباع الخطوات من هنا.

وفي نهاية المطاف نقترح عليك تجربة أكثر من موقع، ثم اختر أكثرهم سهولة بالنسبة إليك، حتى تستطيع تحويل الصور إلى رابط مباشر بشكل أسهل وأسرع. من أجل ذلك عرضنا عليكم من خلال السطور السابقة مميزات كل موقع، وطريقة عمله، حتى نسهل عليكم عملية الاختيار.