أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون من الاب ستور مجانا

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون من الاب ستور

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون من الاب ستور: يعتبر من البرامج الأساسية  للمستخدمين، وخصوصاً لمحبي مشاهدة مقاطع الفيديو. حيث يستخدم لتنزيل الفيديوهات المفضلة وحفظها في الاستوديو على أجهزة الايفون والايباد، ومشاهدتها في أي وقت ومن أي مكان بدون الحاجة إلى إنترنت. وفي هذا المقال سوف نتيح لكم تنزيل برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للايفون برابط مباشر مجانا.

برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون من الاب ستور , تحميل الفيديو من يوتيوب للايفون

1- برنامج +Video Saver PRO لتحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون

هو برنامج موجود على متجر الاب ستور، ويتوفر لأجهزة الايفون والايباد. وكل ما تحتاجه هو نسخ رابط الفيديو ولصقه في البرنامج، والبدء في تحميل الفيديو المرغوب على الفور بسرعة جيدة جداً دون أي عناء، فالأمر بات أسهل مِما تتوقع. كما يوفر التطبيق واجهة بسيطة للغاية، لا تحتاج لأي شرح. بل سيعمل عليها أي شخص ليس لديه أي خبرة مسبقة للتعامل مع البرامج والتطبيقات (تحميل البرنامج).

2- تحميل فيديو اليوتيوب للايفون ببرنامج QWE

يُعد أحد التطبيقات المُبرمجة لـ تنزيل مقاطع اليوتيوب لنظام التشغيل iOS أي أنه يعمل على الايفون والايباد على حد سواء. وقد حصل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون من الاب ستور QWE على تقييمات إيجابية على متجر التطبيقات. ونال استحسان فئة كبيرة من الجمهور، ويُمكن لأي شخص تحميله من المتجر مجانا. وهو متاح بالعديد من اللغات كالإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والروسية والإسبانية. كما يتوفر بحجم لا يزيد عن 30 ميجا بايت كما أنه مجاني تماماً لذا يُنصح بتجريبه.

3- برنامج Video Plus المجاني

من التطبيقات التي تساعد المستخدم في تنزيل الفيديو من اليوتيوب للايفون والأيباد بكل سهولة. إذ أن البرنامج يحمل في طياته الكثير من المميزات الرائعة كـ إمكانية حفظ كل أنواع الملفات والصيغ. ودعم شامل لكافة مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكن للمستخدم قفل التطبيق بكلمة سر، أو بالبصمة كذلك. والأمر الأروع هو عدم وجود أي إعلانات مزعجة، كما يتمتع البرنامج بالبساطة ودعمه العديد من اللغات، حمل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون من الاب ستور برابط مباشر الآن (التحميل).

4- تحميل الفيديو للايفون بـ تطبيق iPlay Tube

يعتبر أحد الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر بـ تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون مجانا. إذ يستطيع المستخدم من خلال هذا التطبيق تحميل أي مقطع فيديو من أي موقع على الانترنت بصفة عامة، ومن اليوتيوب بشكل خاص. بالإضافة إلى إمكانية حفظ الفيديو في صيغ متعددة، ويمكنه تنزيل صوت من اليوتيوب أيضاً. وغيرها من الأمور المفيدة التي سوف تكتشفها بنفسك عزيزي القارئ، والآن اتركك مع التحميل من هذا الرابط.

5- تحميل مقطع من اليوتيوب من خلال Snappea

إن كنت ترغب في تنزيل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون من الاب ستور، ولم تجد التطبيق المناسب. والذي يُلبي احتياجاتك على أجهزة الايفون والايباد، في هذه الحالة يمكنك التوجه إلى موقع سنابيا - Snappea. الذي يوفر لكل مستخدميه إمكانية تحميل مقطع فيديو من اليوتيوب على أي جهاز كمبيوتر أو هاتف. وبدون الحاجة لتثبيت أي برنامج أو تطبيق، وذلك من خلال نسخ رابط الفيديو ولصقه في الموقع مُباشرةً. وعند القيام بهذا الأمر سيوفر لك الموقع عدة خيارات تخص الجودة والدقة والصيغة والحجم، وما إلى ذلك. لتختر منها ما يناسبك، وتبدأ عملية تحميل المقاطع وحفظها في الاستوديو على أجهزة الايفون والايباد بنجاح.

أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للماك

1- برنامج iDownloader للتحميل من اليوتيوب

بعد أن تحدثنا عن أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون من الاب ستور مجانا، سننتقل إلى البرامج الموجهة لأجهزة الماك. والتي تعتبر أكثر نوعاً ما من تلك التطبيقات التي تستهدف الهواتف الذكية، مثل برنامج iDownloader. والذي يظهر للمستخدم من اسمه بأنه برنامج مناسب تماماً للتحميل. والبرنامج بسيط وجميل ويعمل على تحميل فيديو من اليوتيوب ببساطة، كما يمتاز بالسرعة والأناقة في التصميم. والسهولة في الاستخدام أيضاً، وما عليك سوى تحميله والاستمتاع بتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب.

2- برنامج 4K Video Downloader المجاني

هو واحد من البرامج البسيطة جداً والمُصممة خصيصاً للتحميل من يوتيوب وغيره من مواقع التواصل الشهيرة. والبرنامج خفيف على الجهاز وذو واجهة خالية من التعقيدات، تحتوي على مربع من أجل لصق رابط الفيديو من أي موقع على الشبكة. للبدء في عملية التنزيل وفقاً للخيارات التي تُناسبك أيها القارئ العزيز. والجميل في الموضوع أن هذا البرنامج يعمل على جميع أنظمة التشغيل كالويندوز، والماك، ولينكس أيضاً. والتجربة خير برهان (التحميل).

3- برنامج iTube HD Video Downloader

هذا ليس برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون من الاب ستور، بل هو برنامج آخر يعمل على أجهزة الكمبيوتر. ويدعم نظام الويندوز والماك أيضاً، كما أنه يأتي بواجهة خضراء ذات تصميم وتقسيم جميل ومنظم. تبدأ بزر الـ (+) للصق رابط الفيديو أو الفيديوهات التي ترغب في تنزيلها بشكل منفرد أو مُجمع، وبالدقة التي تناسبك. علاوة على وجود بعض المميزات الكثيرة الأخرى. كتسجيل الفيديو أو تحويل الصيغ المختلفة أو النقل، وما إلى ذلك من الأمور المميزة، والتي يرغب فيها أي شخص. لذلك إن كان لديك جهاز كمبيوتر أو لاب توب يعمل بنظام التشغيل ويندوز أو ماك ننصحك في تجربته من هنا.

4- تنزيل مقاطع الفيديو بـ Wondershare UniConverter

هو برنامج موجه لنظام التشغيل ماك - Mac. ويمكنه حفظ مقاطع الفيديو من مواقع الـ UGC (المحتوى المنشأ من قبل المستخدم)، بشكل افتراضي، ويتم حفظ مقاطع الفيديو بتنسيقات المصدر. ولكن يمكنك اختيار أي تنسيق آخر تريد حفظ الملفات به. وهناك أيضاً خيار لحفظ قائمة تشغيل كاملة في اليوتيوب، أو مجرد حفظ نسخة MP3 من المقطع. وكل ما عليك القيام به هو الضغط على قسم (Downloader) من نافذة البرنامج، ونسخ رابط الفيديو ولصقه. ثم اختيار الدقة والصيغة التي تُريدها والشروع في العمل، وإليك رابط التحميل.

5- برنامج تحميل الفيديو للماك Ummy Video Downloader

من خلال هذا البرنامج يمكنك تنزيل فيديو من اليوتيوب على جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز أو حتى ماك في خطوتين فقط. الخطوة الأولى هي نسخ الرابط، والثانية لصقه والبدء في التحميل. حيث يوفر لك البرنامج إمكانية تحميل الفيديو من اليوتيوب وغيره في نفس الوقت. إما بصورة منفردة أو حتى قوائم تشغيل كاملة، وبدقة عالية جداً تصل إلى 4k. إضافةً إلى أنه يوفر لك ميزة التحميل كصوت Mp3، وبعدد تنزيلات غير محدود من أكثر من 700 موقع على الويب. وكل ما سبق والمزيد بدون أية إعلانات تُذكر! مع الكثير من الوظائف الإضافية ودعم العديد من اللغات (التحميل).


والآن في ختام هذه التدوينة، بعد الانتهاء من سرد هذه القائمة "أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون من الاب ستور والايفون والماك مجانا". أود أن أنوه أنه من المُمكن وجود العديد من الأمثلة المًغايرة لما قد طرحناه في الأعلى. إلا أننا حاولنا تقديم الأفضل من أجلكم. لذلك فضلاً وليس أمراً شاركنا البرامج والتطبيقات التي تعتمد عليها في تحميل الفيديو من اليوتيوب وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي. لعلنا نُغني هذه القائمة بالتعاون لكي تعم الفائدة على الجميع.