افضل مواقع تحويل بي دى اف الى وورد عربي مجانا

افضل مواقع تحويل بي دى اف الى وورد عربي مجانا: دائماً ما نحتاج إلى معرفة كيفية تحويل ملفات pdf إلى نصوص وورد وذلك لوجود الكثير من الملفات والكتب المهمة والنادرة متوفرة على الإنترنت، ولكن بعد تنزيلها تكون عبارة عن ملفات غير قابلة للتحرير أو التعديل عليها أو النسخ منها حيث تكون بصيغة pdf. والتي تم إنشائها لسهولة نقلها ومشاركتها بدون فقد أو تعديل بياناتها. ولكن من الآن وبعد الاطلاع على هذا المقال يمكنك معرفة كيفية كيفية تحويل pdf عربي إلى word بنسبة 100% بدون أخطاء مع المحافظة على التنسيق. ويمكنك تحرير الكتب وحذف وترتيب وترقيم الصفحات مجانا بشكل كامل.

تحويل بي دى اف الى وورد عربي , للتحويل من pdf الى word
وما يميز الملفات النصية التي تكون بصيغة الوورد أنها تكون قابلة للتعديل والإضافة والحذف والترتيب بحرية تامة بعكس ملفات صيغة بي دي إف. والتي يكون صعب التعديل عليها أو تحرير صفحاتها ولذلك نحتاج إلى طريقة تحويل ملف بي دي اف الى وورد عربي. ويمكنك ذلك بسهولة باستخدام عدة طرق سنذكرها بالتفصيل هنا لكي يكون هذا الموضوع شامل وكافي لحل هذه المشكلة.

وسوف نركز هنا على افضل مواقع تحويل بي دى اف الى وورد اون لاين مجانا مع شرح استخدام هذه المواقع حتى يتم تحويل ملفاتك وحفظها على جهازك بصيغة مستندات ورد docx أو doc سواء على الكمبيوتر أو الهاتف الجوال بكل سهولة. وأيضاً سنتكلم عن برامج تحويل من pdf الى word بنسبة 100 في المائة بدون أخطاء.

افضل مواقع تحويل بي دى اف الى وورد اون لاين مجانا

تتوفر الكثير من المواقع على الإنترنت للتحويل من pdf الى word أو العكس. ولكن بعضها غير فعال ويعطي نتائج غير جيدة إطلاقاً مع اللغة العربية بشكل خاص. لذلك تم اختيار أفضل مواقع تحويل بي دى اف الى وورد عربي والتي تعمل بكفاءة وجودة عالية حتى الآن.

1- موقع EasePDF للتعامل مع ملفات البي دي إف باحترافيه

هو موقع مجاني متميز يحتوى على جميع الأدوات التي يمكن أن تحتاجها للتعامل مع ملفات الـ pdf اون لاين، سواء من أجهزة الكمبيوتر أو الهاتف بدون الحاجة إلي تنزيل برامج. حيث يحتوي موقع "EasePDF" على أكثر من 30 أداة نذكر لك أهم وظائفها فيما يلي:

  • أداة تحرير ملفات pdf: والتي يمكن من خلالها رفع ملفات البي دي إف وإضافة التعديلات المختلفة، مثل إضافة الصور والأشكال والتوقيع، وكتابة النصوص وإعادة حفظها إلى جهازك مرة أخرى بكل سهولة.
  • تحويل بي دى اف الى وورد عربي أو العكس: يوفر موقع easepdf أدوات مجانية يمكنها تحويل ملفاتك إلى وورد عربي 100% بدون أخطاء. وكذلك تحويل الوورد إلى PDF.
  • تدوير ملفات pdf: في بعض الأحيان تحتاج إلى ضبط اتجاه الصفحات داخل ملفات البي دي إف فيمكن من خلال هذه الأداة تدويرها بسهولة.
  • ضغط وتقسيم ودمج الملفات: بالإضافة إلى ميزة تحويل بي دى اف الى وورد عربي يتيح الموقع أدوات أخرى لتصغير حجم ملفات ال pdf أو تقسيمها أو دمج أكثر من ملف معاً بدون أي مشاكل وبسرعة كبيرة جداً. 
  • التحويل إلى PPT ، Excel ، HTML: يمكنك تحويل ملفات الـ PDF إلى صفحات إنترنت بصيغة html، وأيضاً إلى ملفات إكسل وعروض باوربوينت.
  • تحويل ملفات pdf إلى صور: يوفر الموقع أدوات لتحويل ملفاتك إلى صور وكذلك يمكنه تحويل الصور الى بي دي اف أيضاً.

مميزات موقع EasePDF افضل مواقع تحويل بي دى اف الى وورد     

  1. الموقع مجاني تماماً، ويوفر واجهة باللغة العربية بشكل كامل سهلة الاستخدام لجميع المستخدمين. ويمكنه تحويل بي دي اف الى وورد عربي بدون أخطاء بالإضافة إلى 30 أداة أخرى للتحويل لجميع الصيغ الشائعة على الانترنت لجميع الأجهزة فهو أفضل محول بي دي اف PDF Converter أونلاين.
  2. يمكن استخدام الموقع بدون قلق، لأنه يتمتع بالأمان والخصوصية حيث يعمل على تشفير الملفات والوثائق التي تقوم برفعها. كما يسمح لك بمشاركة روابط ملفاتك على الانترنت لمدة 24 ساعة وبعدها يقوم بحذف الروابط تلقائياً.
  3. يتميز موقع easepdf بأنه سريع جداً ويمكن استخدامه من أي جهاز وبدون الحاجة إلى التسجيل أو إدخال بياناتك الخاصة. كما يتيح أداة (unlock pdf password) لإزالة كلمة السر مجاناً للملفات المحمية. وهناك العديد من المزايا التي سوف تكتشفها بنفسك بعد زيارة الموقع. 

2 - ilovepdf - موقع تحويل pdf إلى word يدعم العربية بدون أخطاء

يعتبر من افضل المواقع للتحويل من pdf الى word والذى يمكنه تحويل بي دي اف الى وورد عربي بدون أخطاء وبدقة متناهية بنسبة 100%. لأن هذا الموقع المجاني يتخصص في التعامل مع جميع أدوات صيغة البي دي إف وليس للتحويل من pdf الى word فقط. فيمكنك الدمج والتقسيم والضغط والتحويل والحماية وفك الحماية وإضافة العلامة المائية والتدوير وإضافة أرقام الصفحات. وكذلك التحويل إلى إكسل وباوربوينت وغيرها من الأدوات الهامة والضرورية للتعامل مع هذا النوع من الملفات.

خطوات تحويل بي دى اف الى وورد عربي بواسطة موقع ilovepdf:

  • قم بالدخول إلى موقع ilovepdf.
  • اضغط على (حدد ملف PDF) وقم باختيار ملف البي دى اف من جهاز الكمبيوتر أو من الهاتف.
  • قم بالضغط على (التحويل إلى وورد) وانتظر تحويل الملف حتى تظهر لك رسالة تفيد بأن الموقع أنهى تحويل ملف PDF إلى مستند WORD ويمكنك التعديل عليه.
  • اضغط على (تحميل WORD) وسيتم تنزيل الملف على جهازك.

3- موقع smallpdf - تحويل بي دى اف الى وورد عربي 

هو موقع  للتحويل من pdf الى word اون لاين بدقة عالية ويدعم اللغة العربية ويحتوى على الكثير من الأدوات التي تقوم بدمج الملفات والتعديل عليها. وكذلك الحذف وتدوير وترتيب وترقيم الصفحات وتقسيم الملفات والضغط والكثير من الخصائص الأخرى التي يمكنك معرفتها بعد زيارة هذا الموقع.

خطوات تحويل pdf إلى word من خلال موقع smallpdf

  • التوجه إلى موقع smallpdf.
  • قم بالضغط على زر (اختر الملفات) لرفع ملف البي دي إف الذى تريد تحويله إلى ورد قابل للتحرير أو سحب الملفات مباشرة للموقع.
  • انتظر التحويل ثم اضغط على (التنزيل) لتحميل ملف الوورد الجديد إلى جهاز الكمبيوتر أو الهاتف.

4- موقع pdf2go للتحويل من pdf الى word مع المحافظة على التنسيق

هو أحد المواقع المميزة والتي يمكنك استخدامه في تحويل بي دى اف الى وورد عربي بصيغة DOC أو DOCX. كما يمكنك التحويل بتقنية (OCR) والتي يمكنها التعرف الضوئي على الحروف والكلمات بدقة كبيرة.

ويتميز هذا الموقع بإمكانية اختيار اللغة الأصلية للملف للتعرف على الكتابة بدقة عالية. كما يدعم صيغة وورد الجديدة والقديمة 2019 -2013 -2007 وأيضاً وورد 2003 أو الإصدارات الأقدم.

كما يمكنك تحويل بي دى اف الى وورد بعد جلب الملفات من رابط مباشر على الانترنت أو من خلال مواقع التخزين السحابي مثل جوجل درايف ودروبوكس وغيرهما.

وللتحويل من pdf الى word قم بالدخول إلى موقع pdf2go.

ثم اختيار الملف الذى تريد تحويله ثم الضغط على البدء وانتظر حتى ينتهي الموقع من معالجة وتحويل الملف إلى صيغة الوورد.

5- موقع freepdfconvert - تحويل بي دي اف الى وورد عربي بدون أخطاء

يعتبر هذا الموقع أفضل برنامج تحويل PDF إلى Word اون لاين على الإنترنت مجانا ويوفر أدوات متعددة للتعامل مع صيغة بى دى اف. كما يوفر أداة pdf convert والذى يمكنك بواسطتها التحويل إلى ملفات الوورد DOCX بجودة عالية. ويدعم اللغة العربية كما يوفر واجهة بسيطة يمكنك استخدامها بإتباع الخطوات الأتية.
  • أدخل إلى موقع freepdfconvert للتحويل من pdf الى word.
  • قم بالضغط على (تحديد ملف PDF) لاختيار الملف من الكمبيوتر أو الهاتف كما يمكنك جلب الملف من رابط على الانترنت أو من جوجل درايف وخدمة دروبوكس.
  • انتظر حتى يتم تحويل الملف ثم اضغط على التنزيل لحفظ ملف الورد على جهازك.

6- موقع pdfcandy - تحويل بي دى اف الى وورد يدعم العربية

هو أحد المواقع التي يمكن استخدامها في تحويل بي دى اف الى وورد عربي ويوفر كل أدوات التعامل مع هذه الصيغة.

وما يميز هذا الموقع أنه يوفر إضافة لمتصفح جوجل كروم وبرنامج pdfcandy للكمبيوتر. كما يتميز بواجهة بسيطة ونظيفة يمكن استخدامها بدون أي مشاكل بإتباع الخطوات التالية.

  • قم بزيارة موقع pdfcandy للتحويل من pdf الى word.
  • اضغط على زر (اضف ملف) لاختيار ملف البي دى إف من جهازك أو إسقاطها من الكمبيوتر الخاص بك مباشرة.
  • انتظر حتى يتم التحويل ثم اضغط على (تحميل ملف).

7- موقع pdf2doc - للتحويل من pdf الى word 

هو أفضل موقع يقدم خدمة التحويل من صيغة بي دي إف إلى ملفات نصية وورد وكذلك تحويلها إلى صور والعكس كما يقدم خدمات وأدوات أخرى مجانية لضغط الكتب ودمجها ويمكنك استخدام هذا الموقع في تحويل بي دي اف الى وورد في خطوات بسيطة كما يلي:
  • الدخول إلى موقع pdf2doc.
  • قم بالضغط على زر PDF to DOC أو PDF to DOCX للتحويل من pdf الى word.
  • لرفع ملف البي دي إف الذى تريد تحويله إلى صيغة ورد قم بالضغط على "UPLOAD FILES".
  • انتظر حتى يتم التحويل للملف ويصل إلى نسبة 100%.
  • قم بالضغط على Download All لتنزيل الملف وستجده في ملف مضغوط يمكن فتحه باستخدام برنامج الوينرار.

8- موقع zamzar - تحويل بي دى اف الى وورد

هو موقع شامل لتحويل جميع أنواع المستندات والصور والصوت والفيديو وصفحات الإنترنت وكثير من الصيغ الأخرى. ولكن هنا سوف نشرح طريقة استخدام الموقع للتحويل من pdf الى word بإتباع هذه الخطوات.

  • توجه إلى موقع zamzar.
  • قم بالضغط على Add Files لإضافة ملف البي دي إف.
  • ثم انقر على (Convert To) لاختيار صيغة ملف الوورد سواء doc أو docx.
  • اضغط على (Convert Now) لبدء تحويل بي دى اف الى وورد عربي.
  • ثم قم بالضغط على (Download Now) لتنزيل ملف الوورد الجديد.

افضل برامج تحويل بي دى اف الى وورد للكمبيوتر تدعم اللغة العربية 

يوجد الكثير من البرامج والتي تعمل على تحويل بي دى اف الى وورد على الكمبيوتر بدون نت. وبالتالي يمكنك تحرير وتعديل الملفات بدون الحاجة إلى الدخول إلى المواقع التي ذكرناها سابقاً وقد اخترنا في هذه المقالة أفضل البرامج للتحويل من pdf الى word.

1- برنامج pdfcandy - تحويل pdf إلى word يدعم العربية

بي دي إف كاندي هو برنامج خاص بموقع pdfcandy ويعتبر نسخة من الموقع . حيث يتميز بالقدرة على تحويل بي دى اف الى وورد عربي قابل للتعديل بنفس التنسيق والعكس ويدعم اللغة العربية بدون أخطاء بنسبة 100 في المائة. ويمكنك تحرير الملفات والتعديل عليها بالإضافة والحذف وعلى ترتيب صفحاتها وترقيمها وتدويرها. ويحتوى هذا البرنامج على كل أدوات التعديل على ملفات بي دي اف والتحويل منها وإليها واستخراج النصوص إلى مستند مايكروسوفت وورد.

2- برنامج Nitro PDF Reader Free - برنامج تحويل PDF الى Word للكمبيوتر

نيترو بي دي إف هو برنامج تحويل مستند pdf الى word للكمبيوتر يدعم اللغة العربية بدون أخطاء. فهو يقوم بقراءة وتحرير ملفات PDF كاملة بما تحتويه من فقرات نصية وصور وصفحات كما يسمح لك بإنشاء ملفات البي دي إف من الوورد. ويستخدم هذا البرنامج ما يزيد عن 650 ألف مستخدم حول العالم وذلك لتميزه عن البرامج الأخرى من نفس النوع.

تحميل برنامج Nitro PDF Reader Free

3- برنامج Free Easy PDF to Word Converter للتحويل من pdf الى word

هو برنامج pdf مجاني تماما يمكنه تحويل بي دى اف الى وورد عربي قابل للتعديل بدون أخطاء. وما يميزه أنه برنامج صغير الحجم وسريع ومتوافق مع أدوبي ريدر لقراءة ملفات صيغة بي دي إف. فهو أداة قوية ودقيقة في تحويل أي ملف pdf إلى مستند Microsoft Word.

تحميل برنامج Free Easy PDF to Word Converter

طريقة تحويل بي دى اف الى وورد على الموبايل للاندرويد والايفون مجانا

يمكنك تحويل ملفات pdf إلى ملفات الوورد القابلة للتحرير من خلال المواقع التي ذكرناها في الأعلى، أو بتنزيل تطبيقات الأندرويد والأيفون التي سيتم ذكرها فيما يلي:

1- تطبيق تحويل بي دي اف عربي لهواتف الاندرويد

هو تطبيق صغير الحجم يمكنه تحويل pdf الى مستندات الوورد على هواتف الأندرويد بسهولة دون الحاجة إلى الدخول إلى المواقع. ويسمح لك بتحرير ملفات بي دي إف وتحويلها إلى وورد أو إلى صور أو العكس.

تحميل تطبيق تحويل بي دي اف للأندرويد

2- برنامج PDF to Word - PDF Converter لهواتف الايفون

هو تطبيق يمكنه تحويل بي دى اف الى وورد على الهواتف الجوالة سواء نظام الأيفون  وكل ما ستفعله هو اختيار ملف ال pdf على جهازك. ليقوم التطبيق بتحويلها إلى صيغة word بدون أخطاء لأنه يستخدم تقنية OCR التي تتعرف على الحروف داخل الملفات باستخدام الذكاء الاصطناعي.

تحميل تطبيق PDF to Word للايفون

وإلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية موضوعنا والذي تعرفنا فيه على (افضل مواقع تحويل بي دى اف الى وورد عربي مجانا) وإذا كان لديك أي سؤال أو استفسار حول هذا الموضوع لا تتردد في وضعه في تعليق.