أكواد عرض ضعف الباقة من فودافون فلیکس الجديدة 2024

أكواد عرض ضعف الباقة من فودافون فلیکس الجديدة 2024: هناك الكثير من الأشخاص يبحث عن كود عرض ضعف الباقة من فودافون فلیکس الجديدة. حيث إنها أفضل العروض التي تقدمها شركة فودافون مصر للعملاء الخاصة بها، وتتيح مضاعفة سعة باقات فودافون فليكس الشهرية التي توجد لديها. بداية من نظام باقة فليكس 35، وحتى باقات فليكس فاميلي 100، ولذلك يلجأ عملاء فودافون إلى عرض ضعف الباقة من فودافون فليكس للاستفادة منها. ويمكن الحصول على تلك العروض الخاصة بضعف الباقة من شركة فودافون من خلال بعض الأكواد التي يتم التعرف عليها من خلال مقالنا اليوم. بالإضافة إلى أننا سوف نتعرف على أهم المعلومات التي تدور حول كافة العروض التي تقوم الشركة بتقديمها إلى العملاء الخاصة بها.

أكواد عرض ضعف الباقة من فودافون فلیکس 2024

عرض ضعف الباقة من فودافون فلیکس 2024

كما ذكرنا أن هناك الكثير من المستخدمين تريد الحصول على عروض ضعف الباقة. التي تقوم شركة فودافون بتقديمها إلى عملاء الشركة وتقوم بالتعامل معها من خلال الخطوط المتاحة. حيث يمكن أن يحصل العميل على ضعف الباقة التي يقوم بشحنها. بالإضافة إلى أنه يمكن أن يحصل على عرض ضعف الباقة لمدة شهر سواء كانت باقة مكالمات فليكس أو باقة الإنترنت أيضًا. ومن خلال اكواد يمكن أن يحصل العميل على ضعف الباقة الخاصة به، ومن ضمن تلك الأكواد ما يلي:
  • يمكن أن يطلب العميل #365* ثم يقوم باختيار الرقم 1 لكى يتم تجديد الباقة الخاصة به. وعند التجديد سوف يحصل على ضعف الباقة الخاصة به وذلك يكون لمدة شهر حتى موعد الانتهاء الخاص بالباقة.
  • كما يمكن أن يطلب الكود #365* ثم يقوم بالضغط على رقم 2 لكى يتم الحصول على ضعف باقة الإنترنت. والاستمتاع بضغط الباقة الخاصة بك، وذلك يرجع إلى سعة باقة الإنترنت التي تقوم بالاشتراك بها. فعلى سبيل المثال إذا كنت من الأفراد الذين يشتركون في باقة 4500 سوبر ميجا سوف تحصل على 9000 سوبر ميجا.
وهذا هو عرض ضعف الباقة من فودافون فلیکس الخاص بالعرض التي قامت شركة فودافون بإعطائه إلى العملاء الخاصة بها. وذلك لمدة شهر كامل حتى تصل إلى الموعد الخاص بانتهاء الباقة.

الأكواد الخاصة بعرض ضعف الباقة من فودافون فلیکس

هناك بعض الاكواد التي تقوم شركة فودافون بإتاحة الكثير من العروض من خلالها. حيث أنها قامت بعرض الكثير من العروض داخل الشركة لكى يحصل العميل المتواجد داخل الشركة من خلال تلك العروض على ضعف الباقة، ومن ضمن تلك الأكواد:
  1. الكود #2000* ثم القيام باختيار الرقم 1 وسوف يحصل العميل على ضعف الباقة الخاصة به في عام 2024 وهذا يعني إذا كنت من عملاء باقة فودافون بلس 45 من خلال الكود السابق سوف نتحصل على ضعف الباقة الخاصة بها .
  2. كما يمكن العميل أن يستمتع بعرض ضعف الباقة من خلال استخدام الكود #221* لعام 2024 ميلاديًا من خلال تلك الاكواد يستطيع العميل أن يحصل على ضعف الباقة الخاصة به لمدة شهر إلى أن يصل إلى موعد الانتهاء الخاص بالباقة.
وفي حالة عدم نجاح الاشتراك من خلال هذه الأكواد فأن الرقم الخاص بك غير متاح له هذا العرض حيث لا يتوفر  لبعض الخطوط. كما أن بعض الأوقات تقدم الشركة هذا العرض للخطوط الجديدة في باقات فودافون فلیکس لمدة 3 شهور ببلاش. بدون الحاجة إلى كتابة أي أكواد.

طريقة الاشتراك في عرض ضعف الباقة من تطبيق أنا فودافون

من الجدير بالذكر أن العملاء يمكنهم الاستفادة بعرض ضعف الباقة من فودافون فلیکس من خلال التطبيق. والذي يمكن تحميل الإصدار الخاص به من متجر جوجل بلاي للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد. أو من متجر اب ستور لهواتف الايفون، حيث إنه يعد من التطبيقات العملية التي يستفيد منها الكثير من عملاء فودافون. ويمكنك الحصول على عرض ضعف الباقة من فودافون فلیکس، من خلال الخطوات الآتية:-
  1. قم بتنزيل التطبيق الخاص بشركة فودافون على هاتف المحمول الخاص بك.
  2. بعد تشغيل البرنامج على الهاتف المحمول الخاص بك، أدخل على القائمة الرئيسية الخاصة بالتطبيق.
  3. قم بعد ذلك بالدخول على العروض الخاصة بفودافون فليكس سواء كان العرض الخاص بضعف باقتك الحالية. أو عرض ضعف الباقة من فودافون فلیکس على باقي الباقات الأخرى التي يمكن أن تقوم بالتحويل إليها بكل سهولة.

أسعار عرض ضعف الباقة من فودافون فلیکس 2024

تقوم شركة فودافون بتقديم الكثير من العروض خلال أوقات محددة من الشهر لكى يحصل عليها جميع العملاء. ويتم الاستفادة من كافة العروض الخاصة بالباقة والتي تقوم بتقديمها.

كما أن هذه العروض تكون مقابل أقل الأسعار حسب سعة الباقة التي يريد العميل أن يحصل عليها من خلال الشركة. حيث تكون الأسعار الخاصة بالعروض لديها كما في الآتي:-
  1. تكون القيمة الخاصة بالاشتراك في باقة فليكس 35 الشهرية، يكون لك العرض مقابل رصيد قدره 35 صافي. أي يتم شحن الخط بقيمة رصيد سعرها اثنان وخمسين جنيه مصري فقط لا غير.
  2. ويكون هذا العرض ساري لمدة شهر كامل. كما أن العميل سوف يحصل على باقة نت من خلال هذا العرض تكون قيمتها 200 ميجا واتس آب بشكل مجاني.
  3. وسوف تكون المكالمة الخاصة بالأرقام الفودافون مقابل أخذ واحد فليكس فقط لا غير. أما في حالة الاتصال بالشبكات الأخرى، مثل أورانج أو وي we أو الاتصالات بالإضافة إلى الخطوط الأرضية تكون مقابل أخذ خمسة فليكسات من الرصيد.
  4. لكى يتم التصفح على المواقع المختلفة للتواصل الاجتماعي مثل انستجرام أو تويتر أو الفيس بوك يتم خصم واحد فليكس واحد مقابل اثنين ميجا.
  5. أما المواقع الإنترنت الأخرى يتم خصم واحد فيلكس مقابل واحد ميجا فقط لا غير.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة المعلومات حول كيفية الاشتراك في عرض ضعف الباقة من فودافون فلیکس 2024. بالإضافة إلى الأكواد التي يمكن من خلالها الحصول على تلك العروض بكل سهولة. ونتمنى الاستفادة من كافة المعلومات التي توجد داخل المقال، ويمكنك متابعتنا للحصول على تفاصيل 
عروض فودافون مجانا.